فينغر يؤكد غياب أوزيل ستة أسابيع

ADSENSE

الوطن24

أ كد أرسين فينغر مدرب أرسنال أن مسعود أوزيل يواجه الغياب لنحو ستة أسابيع بعد إصابته بقطع في أربطة الركبة، وهي مشكلة تم اكتشافها فقط حين انضم لاعب الوسط لتشكيلة منتخب ألمانيا الأسبوع الماضي.

وشعر أوزيل (26 عاماً) بآلام في ركبته لأول مرة خلال خسارة أرسنال (2-صفر) أمام تشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز في الخامس منأكتوبر، لكن فينغر أبلغ الصحافيين أمس الخميس أن اللاعب الألماني لم يكشف عن حجم الإصابة في وقتها.

وقال فينغر: "لم أكن أعلم شيئاً حتى حول إصابته. بين الشوطين أبلغني الطبيب بأنه يعاني من آلام في ركبته، لكن الأمر ليس سيئاً وأراد استكمال اللعب".

وأضاف "قلت له إذا لم تكن تشعر بأنك على ما يرام سأخرجك على الفور، لكنه لم يفعل ذلك في المباراة بأكملها، وتركته لأننا كنا بحاجة لهدف". وانضم أوزيل بعد ذلك لتشكيلة ألمانيا وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه يعاني من قطع جزئي في أربطة ركبته اليسرى.

وتابع فينغر "وصفوا الإصابة بأنها خطرة".

وإضافة إلى غيابه عن مباراة السبت ضد هال سيتي لن يكون أوزيل متاحاً أيضاً في مباريات أرسنال القادمة أمام أندرلخت وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

كما سيغيب المدافع لوران كوسيلني عن مباراة السبت بسبب إصابة في وتر العرقوب أبعدته عن تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولية.

لكن أرسنال تلقى بعض الأنباء الجيدة، إذ استأنف ثيو والكوت وميكل أرتيتا وسيرج نابري المران بعد التعافي من الإصابة وسيبدأ آرون رامسي التدريب الأسبوع القادم..

إضافة تعليق

   





Scroll to top