قذائف رياضية: الهزيمة كشفت واقع الرجاء بقيادة الطاوسي

ADSENSE

بقلم/الحسين بلهرادي

..كتبت في العمود السابق موضوعا تحت عنوان"الرجاء سيخسر أكثر مع الطاوسي ومساعده"..وكما تناولت من خلال هذا العمود.. العديد من الأمور التي كانت وراء الهزيمة النكراء التي تلقاها الفريق في قعر الدار أمام المغرب التطواني..و أسبابها..وماذا يجب العمل به بعد..والخلاصة هي أن الذين جاؤوا بالطاوسي .قد ارتكبوا اكبر الأخطاء في حق الفريق الأخضر..وختمت العمود بهذه الجملة.."الرجاء ظلم من أهل القرار الذين اختاروا الطاوسي..والرجاء سيخسر أكثر في الدورات القادمة"..

..وهذه هي النقطة المهمة..الرجاء تحت قيادة الطاوسي واصل الغرق ..وسوف يواصل الغرق..وربما في أعماق البحار..ولن يجد بودريقة وأصحابه المجاديف التي تنقد المركب الأخضر..

..الرجاء واصل الخسارة ..وأمام من؟..الرجاء اندحر أمام الجيش الملكي..في قمة الكلاسيكو المغربي..ومن صدف الغرائب ان هذا الكلاسيكو..جمع الرجاء بقيادة الطاوسي الذي يعرف الخصم حسب فهمه..والجيش بقيادة روماو..الذي ركب المركب الأخضر في العديد من المناسبات..

..الكلاسيكو عاد فيه الانتصار للجيش..عادي أن تخسر..لكن المهم حسب الذين يفهمون في الكرة..هي الطريقة التي تخسر بها..فحتى كلاسيكو اسبانيا انتهى بفوز الزوار برباعية نظيفة..

..ما يهمنا هو أن الحقيقة التي يجب أن يعرفها أهل القرار بالرجاء أن الفريق تحت قيادة الطاوسي ومساعده لم يعد ذلك الرجاء المعروف بطريقة لعبه..إن الرجاء أصبح دون مستوى"وهذه حقيقة"..والحصيلة تؤكد كل شيء..والدليل ما يحصد الفريق في زمن المسخ الكروي..وإن بقي الرجاء على هذا الحال..فان النتيجة تعرفونها..ويعرفها كل واحد يعشق هذا الفريق..وكل واحد له غيرة على اللون الأخضر..

..خسارة الرجاء بقيادة الطاوسي أمام الجيش.. أكدت أن الرجاء وصل إلى مرحلة عالية من الفوضى التقنية..والى ضعف على كل المستويات..

..الرجاء تلقى إنذارا في المباراة السابقة أمام المغرب التطواني..وقبله كان إنذارا شفهيا إن صح التعبير..وهو الذي كان من طرف العديد من الأعضاء الذين رفضوا التعاقد مع الطاوسي ومساعده..لكن كل ما حصل كان مجرد ريح مرت على أذان أهل الذين يعتبرون آن الرجاء ربما ملك لهم..ونسوا أنهم وصلوا لهذا المنصب بفضل هؤلاء..وان الرجاء ملك للجميع..وله الملايين من العشاق لهم غيرة كبيرة أكثر منهم..

..هزيمة الرجاء أمام الجيش..أوصلت القطار الأخضر إلى حقيقة واحدة..وهي على "علماء الفقه الأخضر" أن يتحركوا قبل..حتى يحافظوا ما بقي من تاريخ هذا الفريق..الذي كتبه العديد من رجالاته..

..هزيمة الرجاء أمام الجيش كانت متوقعة عند الذين يفهمون الكرة ويعرفون الفريق الأخضر أكثر من غيرهم..الهزيمة أمام الجيش ليس لأنه فريق يملك أدوات الفوز على المستوى الفني -لا-؛ لكنه كان له رغبة الفوز..وعائد من نتائج سلبية ومن نكسة كبيرة..لكن الجيش يملك طاقما تقنيا بقيادة روماو وبقية طاقمه عرف كيف يخرج سفينة العسكر من الخندق.. بل أكثر من الرجاء أصبح ضعيفا على كل المستويات..! ولا عشاق يعرف إلى متى سيستمر هذا الحال المأساوي؟؟؟؟؟؟؟؟..

..قبل الختام..هل الطاوسي سمح في أمواله التي تقدر ب50 مليون سنتيم للمغرب الفاسي؟؟ أم أن هذا المبلغ كانت له حكاية وقصة أخرى؟؟ لا يعرف حقيقتها الجمهور المغربي؟؟ الإجابة في العدد القادم..

..ختام الكلام.. الحسرة أعمق من الشكوى وأرق من الطلب..

إضافة تعليق

   





Scroll to top