كلوني وعلم الدين يخططان لتبني طفل سوري يتيم

ADSENSE

الوطن24/وكالات

أعلن النجم السينمائي جورج كلوني وزوجته البريطانية، اللبنانية الأصل، أمل علم الدين عن نيتهما تبني طفل سوري يتيم، بعد الأحداث المؤلمة الأخيرة التي يعاني منها الأطفال السوريون.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على نجوم الفن الغربي عقب الحادث الأليم الذي تعرض له عدد كبير من اللاجئين السوريين على مدار الأيام الماضية، وهو الأمر الذي تناقلته جميع وسائل الإعلام فور العثور على جثة طفل سوري رضيع على أحد الشواطئ التركية، مما أثار غضب عدد كبير من نجوم العالم.

وأعرب كلوني عن بالغ أسفه لما يحدث في المنطقة العربية، مشيراً إلى أن هذه الأحداث المأساوية يروح ضحيتها الأبرياء، والحرب تعصف بمن لا علاقة ولا دور لهم بالعمليات العسكرية.

وقال النجم السينمائي الأمريكي "علينا التركيز جميعا على مسألة المدنيين العزل واللاجئين، فهي أقل ما يمكن أن نقدمه لهم في ظل ما يحدث على الساحة"، وأكد كلوني أنه سيعمل جاهدا على مساعدة اللاجئين السوريين، دون التطرق إلى المجال السياسي.

وأضاف: "الصراع الدائر في سوريا تطور منذ بدء الاحتجاجات ضد حكومة الرئيس بشار الأسد، قبل 4 سنوات، إلى حرب معقدة للغاية لن تنتهي، بل اشتدت رحاها مؤخراً".

وأكد كلوني أن زواجه بالمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين أكسبه نظرة جديدة إلى ما يحدث في الشرق الأوسط، مشيرا إلى عزمه زيارة بيروت في المستقبل القريب.

إضافة تعليق

   





Scroll to top