لاعبو اتحاد طنجة بنفسية مهزوزة ينتظرون صرف مستحقاتهم المالية العالقة

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهرادي                فرحة لم تكتلم

رغم أنهم حققوا الصعود إلى الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم قبل نهاية الموسم الكروي الحالي بجولات،فإن لاعبي فارس البوغاز يعيشون ظروفا نفسية جد مهزوزة،وذلك بسبب عدم صرف مستحقتهم المالية.

وأكدت مصادر "الوطن24" على أن لاعبي الفريق مازالوا ينتظرون صرف بعض الرواتب الشهرية والعديد من المنح التي مازالت في ذمة المكتب المسير، بالإضافة إلى الشطر الثاني من منحة التوقيع للعديد من اللاعبين.

وقالت مصادر "الوطن24" أن المكتب المسير ،ومن أجل إطفاء غضب اللاعبين،فقد صرف راتبا شهريا قبل أن يرحل الفريق إلى تادلة لمواجهة الشباب المحلي نهاية الأسبوع الذي ودعناه،والذي عاد منها الفريق الطنجاوي منهزما،في مباراة تفوق فيها لاعبو تادلة تاكيكيا وتقنيا وبدينا،وكأنه هو الفريق الذي حقق الصعود.

أكثر من هذا فإن المكتب المسير وقع بعض عدة عقود مبدئية مع بعض اللاعبين الجدد،والذين ربما فهموا اللعبة وهم الآن في طريقهم لفسخ هذه العقود،بعدما اطلعوا على الحالة المزرية التي عيشها زملائهم في الفريق.

وأضافت مصادر"الوطن24" على أن صعود ممثل طنجة ما هو إلا مسرحية هتشكوكية وطبخة تحضر كلما اقتربت الانتخابات الجماعية أو البرلمانية،فلماذا لم يحقق الاتحاد الصعود طوال ثماني سنوات السابقة التي ظل فيها يصارع من أجل البقاء في القسم الثاني؟؟؟رغم أنه يصرف خلال كل موسم أكثر من مبالغ مالية كبيرة.

وختمت مصادر "الوطن24" على أن الاتحاد إن بقي على هذا الحال فإنه سوف يعود من حيث أتى،حينها تكون الانتخابات قد مرت،وبالتالي ترى الاتحاد يعاني الويلات،والصراعات التي يعرفها الفريق مند سنوات بين تيارات المدينة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top