لاكورينا يتعادل مع برشلونة في ليلة وداع تشافي

ADSENSE

الوطن24

فشل فريق برشلونة في انتزاع الفوز من ضيفه ديبورتيفو لاكورينا في الجولة الأخيرة للدوري الإسباني، وتعادل معه 2-2، ليعود الأخير بنقطة من ملعب كامب نو أنقذته من الهبوط للدرجة الثانية.

ورفع برشلونة الذي حسم اللقب لصالحه في الجولة الماضية، رصيده إلى 94 نقطة، كما ارتفع رصيد لاكورينا إلى 35 نقطة في المركز الـ16

سجل هدفي البلوغرانا النجم الأرجنتيني ميسي بعد 5 دقائق وفي الدقيقة الـ59. وأدرك الضيوف التعادل عن طريق لوكاس وسالوماو.

وودع الفريق الكاتالوني بعد المباراة قائده تشافي الذي خاض آخر مباراة له على ملعب كامب نو، وأعلن اللاعب انتقاله إلى السد القطري بدءا من الموسم المقبل.

وشارك في المباراة مدافع أصحاب الأرض البلجيكي توماس فيرمالين للمرة الأولى بعد غيابه منذ قدومه للفريق بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة الـ86 خرج تشافي من المباراة ليودع ملعب كامب نو وشارك بدلاً منه إنييستا، وبعد المباراة تم الاحتفال بلقب الليغا الـ23 بتاريخ برشلونة، ورفع تشافي الكأس أمام الجماهير التي رفعت بدورها تيفو ضخما يحمل صورة قائد الكتيبة الكاتالونية.

وبقي أمام تشافي مباراتين بصحبة البرسا، في نهائي الكأس ضد أتلتيك بيلباو في الـ30 من الشهر الجاري مايو، كما أنه سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس في السادس من الشهر القادم يونيو

وتأهل برشلونة إلى دوري الأبطال مباشرة بصحبة ريال مدريد الوصيف وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، فيما سيخوض الرابع فالنسيا مرحلة التصفيات للصعود إلى التشامبيونزليغ الموسم المقبل.

إضافة تعليق

   





Scroll to top