لشكر يزيل الجبيرة ويستعد للعودة للميادين

ADSENSE

الوطن24/الحسين بلهرادي    

أزال زكرياء لشكر لاعب اتحاد الزموري للخميسات الجبيرة،التي كان قد حملها بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي الذي جمع فريقه باولمبيك خريبكة بمنتجع بوسكورة خلال فترة توقف الدوري المغربي بسبب نهاية مرحلة الشطر الأول.

وعاد المدافع الزموري لخوض التداريب الانفرادية،وذلك بغية استرجاع كل إمكانياته البدنية،قبل أن يعود للدفاع عن قميص ألوان الاتحاد خلال المباريات القادمة.

ومن المنتظر أن يظهر زكرياء لشكر رفقة المجموعة الزمورية في الأيام القريبة ،خصوصا وانه من العناصر المهمة التي يعول عليها في خط الدفاع،حيث يعتبر من خيرة اللاعبين،نظرا للدور الكبير الذي يقوم به.

وقد أكد هذا في كل المباريات التي لعبها رفقة فارس زمور سواء عندما كان الفريق يلعب بالقسم الثاني،أو خلال هذا الموسم بالدوري المغربي للمحترفين،مما جعل العديد من الفرق الوطنية تريد التعاقد معه،حيث تلقى العديد من العروض،والتي من المنتظر ان يحسم فيها مع نهاية هذا الموسم،بحكم ان العقد الذي يربطه بالفريق سوف ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

للإشارة فإن زكرياء يعتبر من خيرة اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب الدار البيضاء،حيث سبق أن لعب لبعض الفرق البيضاوية،قبل أن ينتقل للفريق الزموري في عهد المدرب الحاج عبدالرحمان سليماني،الذي كان وراء جلبه للاتحاد،نظرا لمعرفته الجيدة بمؤهلات هذا اللاعب

إضافة تعليق

   





Scroll to top