مارادونا: إذا فشلت الأرجنتين لا تلوموا ميسي

ADSENSE

الوطن24

قال نجم الأرجنتين السابق دييغو مارادونا إن منتخب بلاده لا يظهر في أفضل مستوياته في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم المقامة حالياً في البرازيل وأنه يعتمد أكثر من اللازم على مهاجمه ليونيل ميسي ويتعين عليه تحسين أدائه إذا أراد الفوز على بلجيكا في دور الثمانية يومه السبت والاستمرار في النهائيات.

وقال مارادونا الذي فاز مع منتحب بلاده بكأس العالم في عام1986 في معرض تحليله لأداء منتخب الأرجنتين حتى الآن في البطولة الحالية “أعتقد أننا (منتخب الأرجنتين) تواجه عدة صعوبات.

وجاءت تصريحات مارادونا للتلفزيون الفنزويلي بعد فوز الأرجنتين على سويسرا في دور 16. واهتمت وسائل الإعلام في أمريكا الجنوبية بهذه التصريحات كثيراً  وتم تداولها على نطاق واسع.

وقال مارادونا “الأرجنتين تلعب بنسبة 40 في المائة من طاقتها.أرى أننا لم نصل إلى 50 في المائة. هناك لاعبون لم يبدؤوا اللعب في كأس العالم حتى الآن".

وانتقد مارادونا فريق بلاده بسبب الفوز على سويسرا بهدف واحد جاء متأخرا في الوقت الإضافي.

وفازت الأرجنتين بجميع مبارياتها الثلاث في دور المجموعات قبل تجاوز سويسرا في دور 16

وكان مارادونا يدرب منتخب الأرجنتين في كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا قبل أربعة أعوام عندما ودع المنتخب البطولة من دور الثمانية.

وسبق للأرجنتين الفوز بكأس العالم مرتين وتسعة للفور باللقب الثالث بعد أن عبر عشرات الآلاف من المشجعين الأرجنتينيين الحدودإ لى البرازيل لتشجيع فريقهم.

إضافة تعليق

   





Scroll to top