مستشار للوزير مبديع يثير " قربالة " بحزب العنصر بمراكش + وثائق

ADSENSE

الوطن24: متابعة

عقد حزب الحركة الشعبية صباح يوم أمس السبت 01/02/2014 لقاءاً تواصلياً مع مناضليه بمدينة مراكش بحضور "ا محند العنصر " الامين العام للحزب و لحسن حداد و حكيمة الحيطي و محمد مبديع تحت شعار " إقليم مراكش في صلب إهتمامات الحركة الشعبية " . و قد كان لافتاً للنظر خلافات كبيرة داخل تنظيم الشبيبة الحركية حيث حج خمسة أعضاء من المكاتب المحلية للشبيبة بمدينة مراكش الى اللقاء من اجل توزيع بيان , الشيئ الذي دعى الى تدخل اللجنة التنظيمية لمنع هذه العملية . 
و فور وقوع هذا الحادث الذي أوقف أشغال اللقاء التواصلي لدقيقتين إلتحق "هشام الهدوي " عضو المكتب التنفيذي ومستشار للوزير مبديع، بهؤلاء الشباب كإشارة تضامنية معهم . 

هذا و قد كان 9 أعضاء من المكتب الإقليمي للشبيبة الحركية قد قاموا بإقالة المنسق الإقليمي للشبيبة بسبب " الإقصاء و الإنفراد بالقرارات "  حسب بلاغ الإقالة , إلا ان العلاقة القوية التي تربط (هشام أيت لحسن ) ب "هشام الهدوي " حالت دون تجاوب المكتب التنفيذي مع هذا البلاغ . 

مصادر مؤكدة داخل الحركة الشعبية تؤكد ان "رشيد بن دريوش " المنسق الإقليمي للحزب قد إشتكى خلال ذات اللقا التواصلي  للأمين العام للحزب  بتدخل هشام الهدوي المتكرر في الشؤون الداخلية للحزب بالإقليم بسبب رهانه على المكاتب المحلية بمدينة مراكش في مساندته للظفر بمنصب الكاتب العام للشبيبة الحركية بالمؤتمر الوطني المزمع عقده بمدينة العيون في 7 و 8 و 9 من شهر مارس بمدينة العيون . 

نفس المصادر أكدت أن الامين العام لحزب الحركة الشعبية "أمحند العنصر " سوف يقرر في قريب الأيام بتجميد نشاط الشبيبة الحركية بمدينة مراكش إلا ما بعد المؤتمر الوطني .

انظر المراسلات



إضافة تعليق

   





Scroll to top