مصطفى بوركون يهنئكم برمضان من خلال أغنية:مرحبا بشهر الخير

ADSENSE

الوطن24/الرباط: الحسين بلهرادي                                خاص

الكبار يظهرون في الوقت المناسب..الكبار يبزغ نجمهم في اللحظة الحاسمة..كما عودونا..الكبار دائما في الموعد...الكبار لهم وزنهم في الساحة الميدانية..فهم مثل قوس قزح..الذي يحمل كل ألوان الطيف..

الكبار لهم مكانتهم عند العقلاء وأهل الفن والرياضة والثقافة والفكر..الكبار همهم دائما هو إرداء الآخرين..حيث يتجردون من الأنانية والغطرسة الجوفاء..

مصطفى بوركون واحد من هؤلاء الكبار الذين يقدمون كل مرة الجديد الحقيقي..والجديد الهادف..والجديد المتنوع..والجديد الحداثي..والجديد الذي يحمل أكثر من معنى ..والجديد الذي يجعل كل مستمع أن يتأمل فيه أكثر من مرة..الجديد الذي يجعلك تتوقف لتقوم بقراءة بين السطور في كل جديد يقدمه لهذا الجمهور العريض الذي يكن له كل الاحترام والتقدير

مصطفى قبل أيام قدم العديد من الأغاني الممتازة..كان أخرها أغنية أكثر من رائعة تغنت بالبيئة والمخاطر التي تعرفها بسبب التلوث البيئي..

اليوم ظهر فناننا المحبوب بأجمل أغنية..أغنية روحانية دينية..والمناسبة طبعا هي هذا الشهر الفضيل..شهر رمضان..

مصطفى بوركون فكر فينا وفيكم..من خلال تقديم تهنئته ..وهي عبارة عن أغنية تحمل عنوان شهر رمضان جانا..قدم فيها العديد من الجمل والعبارات المفيدة التي تحمل بين طياتها العديد من المعاني والدلالات الكبيرة..التي من الواجب أن يتحلى بها كل واحد منا..وخصوصا في هذا الشهر المبارك السعيد..

مصطفى بوركون قدم هذه الأغنية بطريقة تجعلك ترحل إلى عالم المثل..لتعيش عالم التصوف والروحانية وبواقعية تامة..وتراجع كل الأوراق..

الأغنية من كلمات والحان وغناء مصطفى بوركون..وزكرياء الكشاني مصمم الفيديو..فهي خفيفة لم تتجاوز 4 دقائق..ولكنها ثقيلة في معناها..ورائعة في إخراجها وإبداعها وصورها..

مصطفى بوركون الذي عودنا على الجديد بين الفينة والأخرى..سوف يواصل رحلة المجد..رغم كل الحواجز..وسوف يبقى ذلك الفنان الوفي لفنه والمخلص لجمهوره العريض..الذي ينتظر منه الفن الراقي والهادف

إضافة تعليق

   





Scroll to top