منحة خاصة للاعبي وفاق سطيف لهزم الفتح الرباطي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

سيباشر فيلود مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري الإشراف على تدريبات الفريق منذ اليوم والتحضير لمواجهة الأحد القادم أمام الفتح الرباطي، وكان المدرب فيلود خلال فترة غيابه طيلة الأسبوع قد أشرف عن بعد على تحضيرات التشكيلة من خلال التنسيق المتواصل مع المدرب المساعد ماضوي،الذي أشرف على تدريب الفريق مند وصوله إلى المغرب.

 وكانت الإدارة قد حجزت للمدرب فيلود تذكرة الرحلة الجوية، حيث سيصل مساء اليوم للإشراف على الحصة المبرمجة في السابعة والنصف مساء،قبل ذلك سيتسلم فيلود اجرته الشهرية التي بقي يدين بها للفريق الجزائري.

ومن ناحية اخرى برمج المدرب المساعد ماضوي إجراء التدريبات يوميا بداية من السابعة والنصف مساء ومن دون حضور الجمهور طيلة الحصص الأربعة التي ستجريها التشكيلة في ملعب الفتح  تحضيرا لمواجهة الأحد من أجل ضمان تركيز لاعبيه.

ومن جهة ثانية قررت إدارة الفريق الجزائري رصد منحة خاصة في حالة العودة بالفوز الأحد القادم أمام الفتح الرباطي، وكانت الإدارة قد رصدت منحة 10 ملايين لكل لاعب خلال المواجهة السابقة أمام نادي بنزرت من دون أن يتمكن اللاعبون من الحصول عليها بسبب الاكتفاء بنقطة التعادل الذي أثار غضب الإدارة في نهاية المباراة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top