مهرجان “تيميزار” للفضة بـ”تيزنيت: اعتقال فنان ومنع عمر السيد من ولوج منصة المهرجان

ADSENSE

الوطن24: متابعة

أفادت مصادر صحفية أن أحد عناصر من شركة الحراسة المكلفة بتنظيم مهرجان “تيميزار” للفضة بـ”تيزنيت” كاد أن يتسبب في حرمان ضيوف المدينة من متابعة الفقرة الفنية الخاصة بـ”ناس الغيوان”، وذلك  بعد أن أقدم حراس الأمن” التابعين للشركة بمنع “عمر السيد” من الولوج رفقة عائلته في المدخل الرئيسي بحكم أن هذه الأخيرة لا تتوفر على دعوة.

واضافت نفس  المصادر أن الفنان “عمر السيد” استشاط غضبا في وجه اللجنة المنظمة مهددا بإلغاء مشاركته وقال “ما عمر ما وقع لي هكا فشي مهرجان طول حياتي بالناقص من هاد المهرجان”. إلا أن تدخل بعض أعضاء الجمعية لتهدئة الوضع وقدموا اعتذارا لـ”السيد”، جعل هذا الأخير يخرج من سيارته ليلتحق بالمجموعة، ويؤدي وصلات غنائية ألهبت جمهور “ناس الغيوان” الذين تجاوز عددهم 15 ألف متتبع حسب ذات المصدر.

وذكت احد المواقع، أن المصالح الأمنية لمدينة “تيزنيت” اعتقلت الثلاثاء (19/08/2014) بمدينة “تيزنيت” أحد أفراد فرقة موسيقية التي حلت ضيفة على خشبة مهرجان “تيميزار” للفضة في دورتها الخامسة، بتهمة اصدار الشيك بدون رصيد.

وأشارت صحيفة الوطن الان أن الشخص جرى توقيفه في بداية الأمر على إثر ارتكابه مخالفة للسير حيث ثم اكتشاف أنه كان موضوع مذكرة بحث في شأن إصدار شيك بدون رصيد،  وثم اقتياده إلى مركز الشرطة بالمدينة، حيث قضى ليلة كاملة في الديمومة ولم يتم إطلاق سراحه إلا بعد أن أدت عائلته المتواجدة بـ”الدار البيضاء” ما بدمته في ذلك الشيك تقول ذات الصحيفة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top