مهزلة البرازيل تتصدر عناوين صحف العالم

ADSENSE

الوطن24

تحدثت الصحف العالمية الصادرة، صباح اليوم، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الألماني على نظيره البرازيلى، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

 صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، التي أعلنت أن المنتخب الألماني كتب الفصل الأخير في مشوار الجيل الحالي للمنتخب البرازيلي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، عنونت الصحيفة، "نهاية السامبا"، مشيرة إلى أن المنتخب الألمان "ذبح" نظيره البرازيل على ملعبه ووسط جماهيره.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على صدر صفحتها الرئيسية "الإهانة"، مشيرة إلى أن المنتخب الألماني ألحق إهانة بالغة بنظيره البرازيلي على ملعبه ووسط جماهيره، ونجح فى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية المحدد لها 13 يوليوز الجاري، في حين قالت مواطنتها صحيفة "سبورت"، إن المنتخب البرازيلي تعرض لـ "إذلال تاريخي".

وعنونت الصحيفة على صدر صفحتها الرئيسية، "البرازيل 1 – 7 ألمانيا.. إذلال تاريخى"، كما وضعت الصحيفة، صورة لديفيد لويز، مدافع المنتخب البرازيلى وهو يبكى، فى إشارة إلى مدى الصدمة والإحباط التى أصابت اللاعبين جراء هذه الهزيمة التاريخية

وكتبت صحيفة "آبولا" البرتغالية الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب البرازيلي، وعنونت الصحيفة على صدر صفحتها الرئيسية، "وداعًا برازيل"، مشيرة في الوقت ذاته إلى الإنجاز التاريخي الذي حققه ميروسلاف كلوزة، مهاجم المنتخب الألمانى، بالحصول على لقب "هداف" كأس العالم على مر التاريخ، بإحرازه الهدف السادس عشر، متفوقًا على الظاهرة البرازيلية رونالدو.

إضافة تعليق

   





Scroll to top