هؤلاء هم رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بعمالة الفقيه بنصالح

ADSENSE

الفقيه بنصالح / عبدالسلام برناكي

في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة. كان لعمالة الفقيه بن صالح ، وقد وأشرف عامل اقليم الفقيه بن صالح نور الدين اعبو يوم الجمعة الأخير 4 أكتوبر الحالي. على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بعمالة الفقيه بن صالح حيث ذكر بمرامي وأهداف هده الحركة التي تروح خلق دينامية جديدة. وايجابية بالإدارة الترابية لمسايرة التصورات الحاصلة والمساهمة في مسلسل التنمية الشاملة والهادفة. وهكذا تم تنصيب مصطفى نجوى رئيسا لدائرة الفقيه بن صالح كما تم تنصيب خالد عشوان باشا بمدينة سوق السبت، و محمد رضى الفيلالي قائدا بجماعة البرادية و عادل الحوالي قائدا بباشوية سوق السبت.

ودعا عامل الاقليم على ضرورة الحرص على رعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية والحريات الفردية والجماعية والسهر على الامن والاستقرار وتدبير الشأن المحلي، والاهتمام بالعمل الجماعي وتسخير جميع الوسائل لإدماج الفئات المحرومة في المجتمع وضمان كرامته. وتطبيق سياسة القرب بالسهر الدائم على رعاية وتدبير شؤون الموطنين بفتح الابواب والإنصات لشكاياتهم ومطالبهم والإطلاع على أحوالهم والإلمام بمشاكلهم والمساهمة في انجاز كل المشاريع التنموية في اطار الشراكة لضمان توفير الشغل ومعالجة البناء العشوائي والانخراط في البرامج المحلية للتنمية البشرية.

حضر هذا الحفل رئيس المحكمة ووكيل الملك ومستشارون برلمانيون ومنتخبون ورؤساء الجماعة الترابية والمصالح الأمنية والخارجية وفعاليات المجتمع المدني ورجال السلطة كما نوه بالمجهودات والسمعة الطيبة التي خلفها رجال السلطة المنتقلون في اتجاه مناطق اخرى.

إضافة تعليق

   





Scroll to top