هؤلاء هم نجوم هوليود الذين يكرهون بعضهم

ADSENSE

الوطن24: متابعة

اعد الموقع الأميركي المتخصص في أخبار النجوم "رادار أونلاين" قائمة بأبرز الشخصيات المتخاصمة أو التي تكره بعضها في هوليوود، والتي تجمعها عداوات وصراعات معلنة، ومن بين أبرز هذه الشخصيات دونالد ترامب الذي لا يفوت مناسبة لإنتقاد الرئيس الأميركي باراك أوباما.
رجل الأعمال دونالد ترامب والرئيس الأميركي باراك أوباما
اعتاد دونالد ترامب على الحديث في السياسة وملاحقة السياسيين، وكان يحاول دائماً أن يؤكد حقيقة أن الرئيس باراك أوباما لم يولد في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك على الرغم من كشف البيت الأبيض عن وثيقة ميلاد أوباما التي تبرهن على أنه من مواليد الولايات المتحدة الأميركية.
يذكر أن دونالد ترامب تجمعه مشكلات مع العديد من نجوم هوليوود، من بينهم روزي أودونيل.
مايكل لوهان ودينا لوهان
بعد سنوات من انفصالهما، مازال الثنائي مايكل ودينا لوهان ينتقدان بعضهما البعض علناً، ويكشفان عن عيوب بعضهما كآباء.
تشيلسي هاندلر وأنجيلينا جولي
لا تفوت الإعلامية تشيلسي هاندلر فرصة لنتقاد النجمة أنجيلينا جولي كثيراً في الصحافة، فهي الصديقة المقربة لزوجة النجم براد بيت السابقة، جينيفر أنيستون، وكانت قالت عن جولي" تبدو وكأنها كالشيطان"،علماً بأن أنجيلينا جولي لم ترد على انتقادات تشيلسي ولا تعيرها اهتماماً.
تايلور سويفت وتينا فاي وآيمي بوهلر
انزعجت نجمة البوب تايلور سويفت بسبب إنتقاد النجمتين تينا فاي وآيمي بوهلر لها خلال حفل تسليم جوائز غولدن غلوب للعام 2013، وعلى إثر ذلك وجهت تايلور رسالة للنجمتين عبر المجلة الأميركية "فانيتي فير"، قائلت فيها "هناك مكان في جهنم محجوز للنساء اللواتي لا يساعدن النساء الأخريات".

كريستينا أغيليرا وكيللي أوسبورن
انتقدت النجمة كيللي أوسبورن لفترة طويلة مظهر النجمة كريستينا أغيليرا وتعيب على وزنها الزائد ووصل بها الأمر إلى السخرية من ملابس أغيليرا في العام 2011، لكن في المقابل لم ترد كريستينا على انتقادات كيللي، وذلك حتى اضطرت الأخيرة إلى الاعتراف في العام 2012 بأن مظهر كريستينا أغيليرا أصبح أفضل من السابق.

مادونا وغوينيث بالترو
جمعت علاقة صداقة قوية بين مادونا وغوينيث بالترو، فهما كانتا لا تفترقان حتى وقع بينهما خلاف كبير في العام 2010 مازالت أسبابه غير واضحة، لكن الواضح هو تجاهل كل منهما للأخرى بعد ذلك الخلاف وعدم الحديث عن علاقتهما في حواراتهما الإعلامية.
توم كروز وبروك شيلدز
بعدما انتقد النجم توم كروز تناول بروك شيلدز للمخدرات لتخطي الاكتئاب الذي أصابها بعد الولادة، قامت الأخيرة بانتقاد كروز بسبب معتقداته وانتمائه لكنيسة "السيانتولوجي".
مايلي سايروس وسينيد أوكونر
وقع خلاف بين مايلي سايروس وسينيد أوكونورعلى موقع "تويتر" ، بعدما كتبت الأخيرة رسالة إلى سايروس تطالب مايلي فيها بعدم الترويج لنفسها وكأنها عاهرة.
إيمينم ومارايا كاري
بعد اعلان النجم إيمينيم أن علاقة غرامية كانت تربط بينه وبين النجمة مارايا كاري، نفت الأخيرة ما زعمه إيمنيم، وبدأ من وقتها تبادل سلسلة من الإنتقادات والإتهامات بين النجمين سواء في حواراتهما الصحافية أوعن طريق كلمات أغنياتهما.
كما وقع خلاف بين مارايا كاري ونيكي ميناج في العام 2012 خلال تصوير برنامج "امريكان أيدول" بسبب اعتراض كاري على وجود نيكي ميناج في لجنة تحكيم البرنامج، معللة السبب بقلة خبرتها حسب ما كانت تصرح،  فضلاً عن رغبتها في أن تكون النجمة الوحيدة في لجنة تحكيم البرنامج.
خلاف ميناج وكاري مستمر منذ العام 2012، إذ تستغل كل منهما الصحافة وصفحات المواقع الاجتماعية لإنتقاد بعضهما البعض، وكانت نيكي ميناج كتبت في إحدى المرات على تويتر " لماذا نجمة كبيرة وناجحة مثلها مازالت تشعر بعدم الأمان وقلة الثقة بالنفس؟".
 
درايك وكريس براون
كان الخلاف الشهير الذي وقع بين درايك وكريس براون في أحد الملاهي الليلية بنيويورك، بسبب صراعهما على حب النجمة ريهانا التي ارتبطت بكل منهما، وكانت شرارة الخلاف الذي تطور لمشاجرة بالأيدي عندما أرسل درايك رسالة إلى كريس يخبره فيها بأنه يواعد حب حياته، علماً بأن تلك المشاجرة أدت إلى إصابة العديد من الأشخاص الذين تواجدوا برفقة النجمين
.

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top