هذه هي تشكيلة المنتخب المغربي لمواجهة غينيا الاستوائية

ADSENSE

الوطن24

قلص الناخب الوطني بادو الزاكي قائمة المنتخب المغربي الذي يستعد لمواجهتي غينيا الاستوائية بالدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا إلى 24 لاعبا بعد إصابة القائد المخضرم الحسين خرجة لاعب دينامو بوخارست الروماني ونبيل درار لاعب موناكو اليوم الثلاثاء.

واحتفظ بادو الزاكي مدرب الفريق بكل من فيصل فجر مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني ومصطفى الكبير المحترف في تركيا بجانب لاعب مالقا الاسباني عدنان تيغدويني.

ويبدأ منتخب المغرب معسكرا في مدينة أغادير في التاسع من نوفمبر المقبل استعدادا لاستضافة غينيا الاستوائية في 12 من الشهر ذاته ثم يتجه في اليوم التالي إلى باتا استعدادا لمباراة الإياب المقررة في 15 نوفمبر

وجاءت تشكيلة المغرب على النحو التالي:

حراس المرمى: ياسين بونو (ريال سرقسطة الإسباني) منير محمدي (نومانسيا الإسباني) أمين البورقادي (أولمبيك خريبكة).

مدافعون: المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ) أشرف لزعر (باليرمو الإيطالي) شفيق فؤاد (لافال الفرنسي) عصام عدوا (تشونغكينغ الصيني) محمد أبرهون (المغرب التطواني) عبد الرحيم الشاكر (الجيش الملكي) محمد أولحاج (الرجاء البيضاوي) عبد اللطيف نصير (الوداد البيضاوي).

لاعبو الوسط: كريم الأحمدي (فينوورد الهولندي) منير عبادي (ليل الفرنسي) عمر قادوري (نابولي الإيطالي) زهير فضال (ليفانتي الإسباني) فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا) مروان سعدان (الفتح الرباطي) حكيم زياش (تفينتي انشيده الهولندي).

مهاجمون : محسن ياجور (قطر القطري) يوسف العربي (غرناطة الاسباني) ومصطفى الكبير (جينشلربرليجي التركي) عبد العزيز برادة (اولمبيك مرسيليا) ياسين بامو (نانت الفرنسي) عدنان تيغدويني (ملقة الاسباني).

إضافة تعليق

   





Scroll to top