وزير الصحة يعين اللجنة الخاصة المؤقتة المكلفة بالانتخابات الجديدة لصيادلة الشمال والجنوب

ADSENSE

الوطن24: الرباط

عقد  وزير الصحة الحسين الوردي، اليوم الثلاثاء 02 شتنبر 2014 على الساعة العاشرة صباحا، بمقر وزارة الصحة، اجتماعا خصص لتنصيب اللجنة الخاصة المؤقتة المكلفة بالانتخابات الخاصة بتعيين أعضاء المجالس الجهوية لصيادلة الشمال والجنوب. والمكونة من ممثلي الإدارة والصيادلة. وقد جاء ذلك بناء على القانون رقم 115.13 القاضي بحل المجلسين الجهويين لصيادلة الشمال والجنوب وإحداث لجنة خاصة مؤقتة..

وقال بلاغ صادر عن وزارة الصحة توصلت به"الوطن24"، أن  القانون يفوض  للجنة المؤقتة الجديدة صلاحيات المجالس الجهوية التي تم حلها في فبراير الماضي، على أساس أن تمارس المهام المنوطة إليها طبقا للقانون المنظم للمجال. وستباشر اللجنة المؤقتة عملها ابتداء من تاريخ تنصيبها يومه 02 شتنبر 2014.

وحددت مهام اللجنة المؤقتة في إعداد وتنظيم، الانتخابات الخاصة بتعيين الأعضاء الجدد المكونة للمجالس الجهوية لصيادلة الشمال والجنوب داخل أجل لا يتجاوز اثني عشر شهرا ابتداء من تاريخ تعيين اللجنة، وذلك بناء على مقتضيات المرسوم رقم 1-75-453  الصادر في 17 شتنبر 1976 القاضي  بإنشاء هيئة وطنية للصيادلة تخضع لأحكام ومقتضيات القانون. وستقوم اللجنة الخاصة ببلورة نظام عمل داخلي يحدد آليات وهياكل اشتغالها.

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top