الجهادي جون: كان من عشاق مانشستر يونايتد

ADSENSE

الوطن24

كشفت صحفية "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة  تفاصيل جديدة تخص هوية وحياة عنصر"داعش" محمد موازي المعروف بـ "الجهادي جون" كما نشرت صورة له وهو في سن الدراسة وسط زملائه.

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية هي التي كشفت للمرة الأولى عن اسم الموازي نقلا عن زملاء سابقين لم تحدد هويتهم. وأكد مصدران حكوميان أمريكيان لرويترز طلبا عدم الإفصاح عن هويتيهما أن المحققين يعتقدون أن الجهادي "جون" هو الموازي.

كان محمد موازي من مشجعي فريق مانشستر يونايتد ويعشق لعبة كرة القدم وقد حقق شهرة واسعة بين أقرانه بالرغم من تحصيله المتوسط في مجال الدراسة.

ونقلت "ديلي ميل" عن أحد معارفه أن موازي كان يهوى موسيقى "البوب" وكان زميلا في الدراسة لنجمة البوب الشهيرة توليسا كونتوستافلوس التي درست معه بأكاديمية بسانت جونز عام 1999

ويضيف زميله أنه كان يتمنى أن يصبح لاعبا مشهورا، وكانت لعبته المفضلة هي نويكم،وكتابه المفضل "كيف تقتل الوحش" واللون الأزرق كان لونه المفضل، والقرد حيوانه المفضل.

ويقول آخر إنه "كان يكتب من حين لآخر عبارات باللغة العربية، ليبين لنا الفرق في اتجاه النص بين العربية والإنكليزية ، وكان يتحدث معنا عن الصوم".

إضافة تعليق

   





Scroll to top