الكسر يبعد قرناص عن الميادين حتى نهاية الموسم الكروي

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

سيكون المهدي قرناص من اكبر الغائبين عن الفريق الجديدي خلال المباريات القادمة،ويعود سبب غياب الدولي المغربي السابق للكسر الذي تعرض له خلال المباراة المؤجلة التي جمعت فارس دكالة بالرجاء البيضاوي يوم الاحد الماضي.

وبعد عملية الفحص الطبي الذي قام به اللاعب تأكد اصابته بكسر في احد اصابعه،مما سيجعله بعيدا عن فريقه خلال المباريات القادمة.

ومن جهة أخرى أعلن نادي أليسوند الذي ينافس في الدوري النرويجي الممتاز لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت أمس الثلاثاء توصله لاتفاق لضم عميد الدفاع الحسني الجديدي لثلاثة مواسم.

ويعتبر قرناص البالغ من العمر 24 عاما ،من خيرة اللاعبين الذين انجبتهم مدرسة الفريق الدكالي في الفترة الاخيرة،بحيث حمل قميص المنتخب المغربي للشباب والأولمبي كما تمت المناداة عليه لمنتخب الكبار في العديد من المرات.

ويبقى اهم انجاز حققه قرناص رفقة فريقه،هو الفوز بكاس العرش لأول مرة في تاريخه،بعد تغلبه في المباراة النهائية على الرجاء البيضاوي بالضربات الترجيحية.

وهذه ثاني صفقة للفريق النرويجي، بعدما كان قد تعاقد مع هداف الدوري المغربي السابق عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يتركه في بداية هذا العام لينضم إلى غوانزو آر أند إف الصيني.

إضافة تعليق

   





Scroll to top