بنعبد الله يهدد باللجوء لانتخابات سابقة لأوانها

ADSENSE

الوطن24: عمر الفراجي

 في خروج إعلامي لنبيل بنعبد الله مباشرة بعد انتهاء عطلته السنوية هدد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية باللجوء لانتخابات سابقة لأوانها حينما أشار إلى أن حزبه على استعداد للتوجه للشعب الذي يجب أن تكون له كلمة الفصل في هذا الأمر، خليفة مولاي اسماعيل العلوي يسعى لكي تبقى هذه الوضعية على هذا الشكل، حتى تبقى الحكومة عمليا مكبلة.

القيادي في حزب علي يعتة انتقد البلوكاج السياسي و الانتظارية التي تعيشها الحكومة والتي قال أنها طالت "بزاف" و"فات القياس"، مؤكدا خلال لقاء امام طلائع الاطفال أمس ببوزنيقة أن هذا أمر لا يمكن أن يدوم والمواطنين ينتظرون إجراءات إصلاحية أساسية، مضيفا "ما يمكنش نبقاو نتلاعب بمصالح البلاد بهذه الطريقة". نبيل بنعبد الله وعد بالخروج من الازمة الحكومية خلال الايام القليلة القادمة  بالقول "ستكون لنا مبادرات في الأيام القليلة المقبلة من أجل الخروج بشكل ما من هذه الوضعية، موضحا ان الخيارات تتراوح بين تشكيل حكومة على أسس واضحة أو أن يطرح النقاش بشكل علني أمام المواطنين والمواطنات".

زعيم الحزب الشيوعي كشف ان العلاقة التي تجمع حزب التقدم والاشتراكية بفكره التحرري والتقدمي مع حزب العدالة والتنمية الديني المحافظ، هي المصلحة العليا للبلاد. ونحن قمنا بهذا التحالف للدفاع عن المصلحة العليا للبلاد ولنقف أمام أي محاولة تريد الرجوع بنا إلى الوراء. بنعبد الله عاد لمهاجمة حزب الاستقلال والحركة الشعبية لتسببهما في حرمان حزبه من تشكيل فريق برلماني موضحا بالقول "لاحظتم المعركة التي خاضها ضدنا العديد من الأطراف عبثا، لأنهم لم يستطعوا الوصول إلى أهدافهم الدنيئة، من أجل حرمان الحزب من فريقه البرلماني".

إضافة تعليق

   





Scroll to top