نبيل بنعبدالله يريد لقاء رفاقه بجهة زعير وهو لا يعرف أن اغلبهم التحق بالبام

ADSENSE

الوطن24: الرباط

ذكرت مصادر محلية بمدينة الرماني، أن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبدالله، سوف يقوم يوم 9 ماي الجاري، بزيارة  للمدينة لحضور  تجمع مع مناضلين من حزب التقدم والاشتراكية استعدادا للمؤتمر القادم لحزب علي يعتة.

مصادر"الوطن24"، استغربت من حضور نبيل بنعبدالله، واستغرابها راجع إلى كون اغلب مناضلي ورفاق بنيعبد الله التحقوا منذ أزيد من سنة بحزب الأصالة والمعاصرة، خصوصا بعدما قرر القيادي السابق في حزب التقدم والاشتراكية النائب الحالي عن حزب البام رحو الهيلع، الذي قرر الالتحاق بالبام، بعد أن تولى نبيل بنعبدالله الامانة العامة لحزب الكتاب.

مصادرنا، أضافت أن حزب التقدم والاشتراكية، لم يعد له وجود بدائرة الرماني ( زعير)، ولا يتوفر على مقر، رغم  وجود مستشارين ينتمون للحزب يسيرون المجلس البلدي لمدينة الرماني، لكن اغلبهم له علاقة وطيدة برحو الهيلع خصوصا رئيس المجلس الذي ينتمي لعائلة الهليع.

مصادر" الوطن24،  أضافت، ان رفاق بنعبد الله يعولون كثيرا على بعض الوجوه القديمة بالمدينة خصوصا تلك التي استفادت من بعض" الامتيازات"لما تولى حزب التقدم والاشتراكية تدبير بعض القطاعات الحكوميو في حكومة عباس الفاسي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top