هذه عادات سيئة لأبرز نجوم العالم

ADSENSE

الوطن24/متابعة

نحب نجوم العالم، و هوسنا بهم يجعلنا نقول دائما أنهم لا يملكون عادات السيئة والعجيبة، والمقرفة أيضا! لكن صدقوا أن نجوم هوليوود تزخر تصرفاتهم الغريبة، التي لا يمكنكم تصورها.

بيكهام وأصبعه الدائم في أنفه

أول هؤلاء النجوم هو نجم الرياضة الوسيم، واللاعب الإنكليزي ديفيد بيكهام، حيث يمتلك عادة سيئة جدا، وهي وضع أصبعه في أنفه! ويبدو أن هذه العادة السيئة قد ورثتها ابنته هابر، حيث التقطت لها عدسات الباباراتزي عدة صور متبعة هذه العادة أثناء عرض أزياء لوالدتها المصممة فيكتوريا.

 الجميلة جيسيكا سيمسون تغسل شعرها مرة في الأسبوع

الخوف على شعرها جعلها تتبع عادة أودري هيبورن التي قرأتها في إحدى المجلات، إنها النجمة جيسيكا سيمبيسون، حيث تعمد على غسل شعرها مرة واحدة أسبوعيا، لكن برأيكم هل من الممكن الاكتفاء بغسل الشعر مرة واحدة في الأسبوع

 براد بيت ورائحة العرق

يبدو أن الخوف من الأمراض، وخصوصا مرض السرطان، قد دفع بعض النجوم إلى عدم استخدام مزيل رائحة العرق، ومنهم النجم براد بيت، حيث قامت حبيبته أنجلينا جولي بتهديده في إحدى المرات بعدم الزواج منه بسبب رائحته الكريهة، خصوصا أنه لا يستخدم الصابون أثناء الاستحمام خوفا على بشرته! وقد اشتكت في العديد من المرات من رائحته، لكن أنجلينا هي الأخرى يبدو أنها لا تقوم بتنظيف أسنانها، حيث اشتكى براد بيت في العديد من المرات من رائحة نفسها الكريهة؟ عموما لا يسعنا القول إلا أن مثل: "وافق شنُ طبقة" ينطبق عليهما كثيرا.

 حبيبة براد بيت السابقة غوينث بالترو تشاركه إحدى العادات أيضا، وهي عدم استخدام مزيل العرق أيضا خوفا من مرض سرطان الثدي!

بريتني تقضم اظافرها ولوهان لا تغسل يدها

 بريتني سبيرز تشكو من عادة سيئة أيضا، وهي عادة قضم الأظافر، ويبدو أن هذه الحالة مرتبطة بحالتها النفسية، والعصبية، حيث تعمد لممارستها كلما توترت أعصابها.

 ليندساي لوهان النجمة المثيرة للجدل، يبدو أنها تهمل غسل يديها، فقد التقطت لها عدسات الباباراتزي صور ليديها المتسختين، حيث أثارت هذه الصورة استغراب وسائل الإعلام.

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top