هذا يهم الوداد والدافع الجديدي في منافسات عصبة ابطال افريقيا:موعد القرعة وتصنيف الفرق المتأهلة

ADSENSE

الوطن24/وكالات

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن نظام المسابقة الجديدة التي ينظمها وهي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والذي تم تنفيذه للبطولة في العام الماضي.

وقد اعتمد الاتحاد الإفريقي الشكل الجديد للمسابقة، في العام الماضي، وتم تطبيقه بالفعل، وأكد أن نظام المسابقة بداية من صعود وتأهل الفرق لدور الـ16، سيكون هناك قرعة لدور المجموعات وسيتم تقسيم الفرق لأربع مجموعات كل مجموعة بها أربع فرق.

وبعد تأهل الفرق الثمانية من الأربع مجموعات سيتم عمل قرعة جديدة لدور الثمانية، ولن يكون الأول يلاقي الثاني من كل مجموعة حسب النظام الجديد، إذا فالعالم العربي والإفريقي بشكل خاص سيترقب، إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، لتحديد المواجهات الأربعة التي ستتأهل إلي نصف النهائي.

وقد نجحت الفرق التالية في الصعود حسب الدولة، تونس صعد كلا من الترجي والنجم، من الجزائر صعد وفاق سطيف والمولودية، من المغرب كلا من الوداد والدفاع الجديدي، من مصر النادي الأهلي، من جنوب أفريقيا صن داونز، من زامبيا زيسكو، من أوغندا كمبالا سيتي، من أنغولا غرة اوت، من بوتسوانا تاونشيب، من سوازيلاند إمبابان سوالوز، من توجو توجو بور، من غينيا حوريا كوناكري. وستجرى قرعة دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا يوم الاربعاء 21 مارس على الساعة السابعة بتوقيت القاهرة

تصنيف الفرق المتأهلة

  فرق التصنيف الأول     التصنيف الثاني      التصنيف الثالث      التصنيف الرابع
          الأهلي      الترجي الرياضي        الدفاع الجديدي       تاونشيب رولرز
          الوداد       زيسكو          غرة اوت       إمبابان سوالوز
          مازيمبي        صن داونز        مولودية الجزائر        حوريا
         النجم الساحلي      وفاق سطيف        كمبالا سيتي

      توغو بور    

 

إضافة تعليق

   





Scroll to top