إنجاز جديد لهيفاء وهبي، وهذه المرة على لائحة جميلات العالم

ADSENSE

الوطن24

حققت المغنية، الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي نجاحا جديدا في عالم الجمال، وذلك بإدراجها في قائمة أجمل نساء العالم، التي تحتوي على 30 حسناء من مشاهير الفن في العالم.

وبذلك تكون هيفاء وهبي ممثلة العرب الوحيدة في هذه القائمة، التي لا تحمل اسم أي نجمة تنحدر من أصول عربية.

فبحسب استطلاع للرأي أطلقه احد المواقع الأمريكية، حلت هيفاء وهبي في القائمة على المرتبة الـ 24، وفي المرتبة الثالثة شرقياً (من بين خمس فنانات من الشرق) في القائمة بعد عارضة الأزياء والممثلة الهندية آيشواريا راي، والممثلة التركية مريم أوزرلي في المركزين الرابع والسادس على التوالي.

وبالنسبة للحضور الشرقي في القائمة، فقد تمثل أيضا بعارضة الأزياء والممثلة الهندية ديبيكا باديكون التي حصلت على المركز الـ 29، لتختتم قائمة أجمل 30 امرأة حسناء قادمة من الشرق أيضا هي الممثلة، المغنية والمنتجة التلفزيونية الصينية فان بينغ بينغ.

يُشار إلى أن العديد من المواقع الإلكترونية رفعت مكانة هيفاء وهبي في القائمة مؤكدة أنها احتلت الموقع الـ 19، علما أن المركز المُشار إليه كان من نصيب الممثلة الأمريكية الأوكرانية الأصل ميلا كونيس.

بالإضافة إلى أن هذه المواقع ذكرت تفوق هيفاء على الممثلتين التركيتين بيرين سآت (فاطمة) وتوبا بويوكوستين (لميس)، على الرغم من أن اسميّ النجمتين لم يردا في القائمة.

أما الحسناوات اللواتي فزن بالمواقع الأكثر تقدما، وفق تصويت المشاركين بالاستطلاع، فيُذكر منهن الممثلة أنجلينا جولي والمغنية ريهانا، فيما ضمت القائمة كذلك الممثلة ميغان فوكس ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغنية بيونسيه.

وعلى الرغم من أن حصة الأسد في القائمة كانت من نصيب الجميلات ذوات العيون الخضر، إلا أن الحسناء التي تربعت على "العرش" فيها هي صاحبة العينين العسليتين، الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

إضافة تعليق

   





Scroll to top