السلة المغربية في مأزق.. ورئيس الجامعة أمام القضاء

ADSENSE

الوطن24/أحمد العلمي

أكدت مصادر عليمة أن مجموعة من أندية كرة السلة وضعت شكاية لدى السلطات القضائية للتدخل عاجلا للقيام بافتحاص مالي جراء سوء التدبير للموارد المالية ، والوقوف على الاختلالات الكبيرة التي أصبحت تضر بالسير العادي للعبة، حيث أضافت انه سيتم توجيه دعوة لرئيس الجامعة  لتعميق البحث في الشكاية الموضوعة لدى السلطات القضائية.

وتعرف كرة السلة خلال الفترة الأخيرة تشنجا قويا ، عمق الهوة بين الأندية والرئيس بل  ساهم في القطيعة التي تفتق عنها قرار  لأهم أندية القسم الأول  بالإعلان عن مقاطعة البطولة في حال استمرار الوضع على ما هو عليه دون عقد جمع عام استثنائي .

وحسب ذات المصادر فان الوضع يزداد سوءا سيما وان انشقاقا وقع في الأشهر الأخيرة بين أعضاء المكتب الجامعي ، وهو الأمر الذي دفع بالعديد من الأعضاء الى مقاطعة اجتماعات المكتب في حين البقية تعتبر اليوم تابعة للرئيس الذي أضحى بين نار تبرئة ذمته المالية بتقديم تقرير مالي و أدبي  ولهيب  مغادرة أسوار الجامعة.

من جانب آخر توجد الوزارة الوصية أمام وضع جد شاذ يتعلق بمكتب جامعي  انتخبه جمع عام، وقرار أندية كبيرة تهدد بمقاطعة البطولة بمعية  توقيعات لأندية أخرى ترفض استمرار مصطفى اوراش على رأس السلة المغربية. 

إضافة تعليق

   





Scroll to top