تجمع خطابي حاشد للأحرار بأولاد برحيل

ADSENSE

تارودانت/ محمد ضباش

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار فرع أولاد برحيل بإقليم تارودانت، أمس السبت 24 دجنبر 2016 بمقر المركب الثقافي البلدي لأولاد برجيل، لقاءا تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب تحت شعار "حكامة محلية من اجل تعزيز بناء الحزب".

اللقاء عرف حضورا جماهيريا حاشدا، تزعمه كل من عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب النائب البرلماني محمد بوهدود بودلال، وعضو المجلس الوطني للحزب رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت النائب البرلماني حميد البهجة، ومدير المقر المركزي للحزب مصطفى بايتاس بالإضافة إلى قيادات حزبية محلية و جهوية وفعاليات مدنية وإعلامية وحقوقية معروفة.

هذا وتمحور اللقاء أساسا حول التغيرات والدينامية الجديدة التي يشهدها الحزب في الآونة الأخيرة، وخاصة ما يتعلق بإستراتيجية العمل والتوجهات الرامية الى ضخ دماء جديدة تعزز صفوف الحزب عبر إحداث هياكل وتنظيمات شبابية ونسوية وجمعوية موازية. كما تداس المجتمعون بالمناسبة الاستعدادات الجارية على قدم وساق لتنظيم اللقاء الجهوي للحزب المزمع تنظيمه يوم الأحد 15 يناير 2017 القادم بمدينة أكادير، والذي من المرتقب ان يترأسه الرئيس الجديد للأحرار السيد عزيز أخنوش في إطار جولته الوطنية التي سيختتمها بجهة سوس ماسة.

إضافة تعليق

   





Scroll to top