ربط عدة أحياء سكنية بأولاد افرح بالماء والكهرباء والصرف الصحي

ADSENSE

الوطن24/بلهرادي/أنيغي

قام رئيس الجماعة القروية لأولاد أفرج بزيارة تفقدية لحي التعاونية حاملا معه بشرى سارة لساكنة هذا الحي، والتي تتجلى في تحقيق مطلبهم المشروع وحقهم المهضوم مند ما يفوق عن 20سنة، ألا وهو ربط منازلهم بقنوات الصرف الصحي = الواد الحار= والذي ظل مطلبا مهما لساكنة حي التعاونية،من خلال الشكايات التي كانت ترسل لرؤساء الجماعة السابقين، والذين تعاقبوا على تسييرها، ولكن كانت هناك وعود انتخابية فقط.وقد ضرب الرئيس السيد محمد الزهراوي من خلال زيارته هذه، عصفورين بحجرة واحدة الأولى الوفاء بالوعد الذي أعطاه للساكنة حي التعاونية، والثانية انه الرجل المناسب لتسيير جماعة أولاد أفرج التي رأت النور من جديد بفضل حنكته وبعده النظري.

 وسبق  ل"الوطن 24" أن تحدثت عن المعانات التي يعاني منها هذا الحي وأبرزها الربط بقنوات الصرف الصحي والانارة.

وبالإضافة إلى حي التعاونية هناك ثلاثة أحياء أخرى سوف تستفيد من الصرف الصحي والإنارة،وهي حي الفريمات1 و2،وكذلك حي السوق.

وجاء كل هذا بفضل الاتصال المباشر، والتدخل الذي قام به السيد الرئيس مع الوكالات المختصة في هذا المجال،والتي سوف تباشر الأعمال في القريب العاجل.

 وبهذا الخبر السعيد تنفست ساكنة الأحياء المذكورة،خاصة وساكنة أولاد أفرج عامة، الصعداء ووجهوا الشكر على هذه الزيارة،وعلى هذا الوعد الذي تحقق.

ومن المعلوم أن السيد الزهراوي معروف بحبه وغيرته على منطقته،بحيث سبق أن قام بخدمات جليلة بمنطقة دكالة عامة وأولاد أفرج على وجه الخصوص.

إضافة تعليق

   





Scroll to top