الرئيسية » بيبل
ADSENSEa

سعيد الكحل يكتب: تحريم الحب وتجريم التعبير عنه

أول مرة في تاريخ المغرب الحديث يتم اعتقال أطفال (البنت 14 سنة والولدين 15 سنة) بتهمة تبادل القبل .بل يحدث في ظل دستور جديد يقر بالحريات والحقوق ، كما يقر بسمو التشريع الإسلامي . فالنيابة العامة لم تلتزم بالدستور الذي ينص على احترام حقوق الإنسان كما هي متعارف عليها دوليا ، كما لم تلتزم بالتشريع الإسلامي الذي لا يعاقب على التقبيل بدل

. . . إقرء المزيد

هذا ما قاله بن كيران في حق مزوار .....شهادة للتاريخ + فيديو

الوطن24: اليوم دخل حزب التجمع الوطني للاحرار في حكومة عبد الاله بنكيران، الوطن24، تعيد نشر فيديو مركب عن تصريحات نارية اطلقها بن كيران في حق مزوار...... انظر الفيدو: http://www.youtube.com/watch?v=u8QUnLEJjR0

. . . إقرء المزيد

للوقاية من البواسير: يجب إتباع الطرق التالية:

كما يقول المثل: الوقاية دائما خير من العلاج , بالفعل, من ذا الذى لا يفضل الوقاية من المعاناة الناجمة عن الحالات المرضية بدلا من محاولة الشفاء منها ؟!! . و هذا هو الحال بالنسبة لمرض البواسير, حيث أن حقا الشعور بالألم المزعج و التورم أو الحكة الناتجة عن هذا المرض تستحق كل الجهد المبذول لإتخاذ تدابير وقائية . قد لا تدرك ذلك, ولكن بالفع

. . . إقرء المزيد

بعد " تورطه" في علاقة جنسية مع طالبة: كلية العلوم القانونية بالقنيطرة تعفي أستاذ من مهامه

الوطن24: ومع: أعلنت رئاسة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، أمس الخميس، أنها قامت بإعفاء أستاذ عرضي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بعد وقوفها على ملابسات ارتكابه لأفعال غير مقبولة.  وأوضحت رئاسة الجامعة، في بلاغ توضيحي ، أنه "على إثر ما تداولته الصحف حول ما نسب من أفعال شنيعة لأستاذ يعمل بكلية العلوم القانونية ا

. . . إقرء المزيد

حركة فيمن تقتحم البرلمان الاسباني لتنديد بتشديد إجراءات الإجهاض

الوطن24: احتجت ثلاث عضوات بحركة فيمين النسائية، اليوم الأربعاء، خلال جلسة للبرلمان الأسباني، حيث نددن وهن عاريات الصدور بخطط الحكومة المحافظة، خاصة بتشديد إجراءات عمليات الإجهاض. ودخلت النساء الثلاث البهو العام للبرلمان خلال جلسة تناقش عدة قضايا لم يكن الإجهاض ضمنها، وقمن بخلع الجزء العلوي من ملابسهن وهتفن "الإجهاض مقد

. . . إقرء المزيد

تتارستان الروسية تقدم أطول سيخ شواء للحم الحلال في العالم بطول 180 مترا

الوطن24: وكالات: أعد طهاة في مدينة قازان، عاصمة جمهورية تتارستان الروسية يوم السبت ، أطول سيخ شواء من اللحم الحلال في العالم بلغ طوله 180 مترا، ليحطموا بذلك الرقم القياسي المسجل في هذا المجال. وقدم الطهاة سيخ الشواء في إطار معرض "أوراسيا اكسبو - 2013" الدولي، حيث عمل على إعداد الشواء 200 طباخ بالإضافة إلى 180 متطوعا و20 منسقا ومنظما.

. . . إقرء المزيد

رجال يعرضون خدماتهم الجنسية بالمقابل أو" الجنس تحت الطلب" ظاهرة في تزايد لافت بالمغرب

بعدما انتشرت في المجتمعات الغربية، سواء في أوربا أو أمريكا، وأضحت ظاهرة «عادية» تتماشى ومتطلبات أسلوب الحياة هناك، وفي سياق التقليد والتأثر بما يحدث عند الآخر ، لوحظ ، في السنين الأخيرة، أن ظاهرة «الجيغُولو » رجال يعرضون خدماتهم الجنسية بالمقابل بدأت في البروز وتمظهراتها أخذت في الاتساع بالمغرب، وذلك بفعل العديد

. . . إقرء المزيد

بيع قاصرات سوريات لسعوديين في إطار ما يسمى بجهاد الشهوة‎

أصبح استغلال ظروف اللاجئين المنحدرين من سوريا  من طرف الخليجيين يحضى باهتمام متزايد من طرف وسائل الإعلام الأجنبية.  وفي هذا الإطار سلط التلفزيون الألماني  في تقرير مصور  الضوء من جديد  على بيع فتيات سوريات قاصرات لمسنين من  المملكة العربية السعودية  عبر وسطاء  ينشطون داخل مخيمات اللجوء بالأردن ولبنان. وظه

. . . إقرء المزيد

زوجة ساركوزي السابقة تعود بكتاب تكشف فيه عن أسرار الاليزيه و لقاءها بالقذافي

الوطن24 يبدو أن سيسيليا أتياس، الزوجة السابقة لنيكولا ساركوزي، ستعود للساحة الإعلامية، بعد أن عبرت عن  استعدادها لإصدار كتاب تكشف من خلاله أسرار القصر الرئاسى "الإليزيه" وأيامها "الصعبة" به، بالإضافة إلى وقائع لقائها بالزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بطرابلس. وتسرد طليقة ساركوزى فى كتابها المقرر طرحه بالأس

. . . إقرء المزيد

جورج بوش «شاهد» على زواج مثليتين

الوطن24 أكد ناطق باسم الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش الأب، أن الأخير وقع كشاهد على عقد قران مثلي بين امرأتين أمريكيتين قبل أيام، كما حضر حفل الزفاف إلى جانب زوجته باربرا. وقال جيم ماكغراث، الناطق الإعلامي باسم بوش، إن حفل الزفاف جرى في ولاية ماين وأعلنت خلاله هيلين ثورغلسون زواجها من صديقتها بوني كليمنت، بحضور العائلة ال

. . . إقرء المزيد
Scroll to top