الرئيسية » جهويات
ADSENSEa

إطلاق خط جوي مباشر بين أكادير وتينيريفي

الوطن24/ اكادير أكد فاعلون في القطاع السياحي، يوم السبت بأكادير، أن من شأن مشروع خط الربط الجوي المباشر بين أكادير وتينيريفي، الذي سينطلق اعتبارا من 5 غشت المقبل، أن يعطي دفعة جديدة للنشاط السياحي بجهة سوس ماسة درعة الراغبة في الرفع من جاذبيتها.

. . . إقرء المزيد

الرصاص يوقف أخطر المجرمين بالدار البيضاء

الوطن24/الدارلبيضاء تمكنت فرقة الصقور من توقيف أحد أخطر المجرمين بحي مولاي رشيد بالدار لبيضاء،واضطر الشرطي من إطلاق رصاصة على اللص الذي قام بمهاجمة رجال الأمن بسيف كبير،بعدما طالبوه بالتوقف عندما قام بسرقة إحدى الفتيات وهرب،لكن المطاردة الناجحة التي قام بها الصقور،أعطت أكلها،وقد نقل المجرم إلى إحدى المصحات ،ليتبن انه تعر

. . . إقرء المزيد

كأس العالم في برمجة الحاسوب بمراكش: 128 فريقا من 65 بلدا في النهائيات

الوطن24/ مراكش تعرف كأس العالم في برمجة الحاسوب “إ سي بي سي 2015″، التي ستنظم من 16 إلى 20 ماي الجاري بمراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة 128 فريقا بلغت المباريات النهائية وتنتمي لـ65 بلدا، من ضمنها فريقان يمثلان المغرب.

. . . إقرء المزيد

تكريم الفنانين نعيمة بوحمالة وعبد القادر عبابو بآيت ملول

الوطن24 احتضن المركب الثقافي آيت ملول، يوم أمس الخميس، حفلا تكريميا بمناسبة اليوم الوطني للمسرح على شرف الفنانة نعيمة بوحمالة والفنان عبد القادر عبابو نظير ما قدماه من خدمات للفن المسرحي على مدى ما يزيد عن الأربعين عاما.

. . . إقرء المزيد

ملتقى سيدي قاسم السينمائي السادس عشر ينطلق في أجواء احتفالية

الوطن24/ سيدي قاسم انطلقت، يوم الخميس في أجواء احتفالية بمدينة سيدي قاسم، أشغال الدورة السادسة عشرة لملتقى المدينة للسينما المغربية، الذي تنظمه جمعية النادي السينمائي إلى غاية 18 ماي الجاري.

. . . إقرء المزيد

جلالة الملك يدشن نظام محاربة تلوث الساحل الشرقي للدار البيضاء الكبرى

الوطن24/ الدار البيضاء أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الأربعاء، على تدشين نظام محاربة تلوث الساحل الشرقي للدار البيضاء الكبرى، الذي تم إنجازه باستثمار إجمالي فاق 45ر1 مليار درهم. ويعكس هذا المشروع الضخم، ذو الوقع الإيكولوجي القوي، الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك للبيئة والتنمية المستدامة، وجه

. . . إقرء المزيد

حريق يأتي على حوالي 10 هكتارات من الأراضي الفلاحية بإقليم الفقيه بن صالح

الوطن24/ ماب تمكنت عناصر الوقاية المدنية التابعة لإقليم الفقيه بن صالح، مساء أمس الثلاثاء ، من إخماد حريق شب بالجماعة القروية حد بوموسى وأتى على حوالي عشرة هكتارات من الأراضي الفلاحية.

. . . إقرء المزيد
Scroll to top