مـن نـحـن

 

لماذا "الوطن 24" ؟

في ظل الثورة المعلوماتية وتطور الصحافة الالكترونية بالمغرب والعالم وتزايد الاهتمام بها من طرف المجتمع المعلوماتي، تخرج " الوطن 24" الى الواقع الصحفي المغربي بكل مسؤولية وجرأة وموضوعية ومهنية.

"الوطن 24"، ليس قيمة مضافة ولا بديلا عن ما يوجد من جرائد الكترونية، بل هو اثبات الذات من طرف مجموعة من الأقلام الصحفية الشابة التي جربت " مهنة المتاعب" بكل تحولاتها وتعلمت وتمرست من مدارس وتجارب صحفية مغربية.

" الوطن 24"، صوت جديد، وقلم متجدد، يواكب الأحدات الوطنية والعربية والعالمية بكل شفافية ومهنية.

" الوطن 24"، جريدة لكل المغاربة من أجل معرفة الحقيقة وتتبع ما يجري حولك من احدات  على مدار الساعة.

" الوطن 24"، قلم لن ينام ولن يتهاون في تقديم الخبر، يعدكم بالجديد ويباشر معكم التحقيق في ملفات كبرى ويقدم لكم حوارات ولقاءات و"سكوبات" من داخل عالم السياسة ومختبرات الاحزاب السياسية ومن عقول الفاعلين.

" الوطن 24" هي الجريدة الاولى في المغرب، التي ستقدم لكم الى جانب الاخبار الوطنية،والسياسية والرياضية،والاجتماعية، أخبار الجهات عبر تبويب خاص يسلط الضوء على كل الجهات والمدن والقرى والجماعات الحضرية والقروية.

بالرغم من تعدد الجرائد والمواقع، وانطلاقا من تجاربنا السابقة في الصحافة المكتوبة والمرئية والالكترونية، يعدكم " الوطن 24" بتقديم نوع جديد ومتميز من العمل الصحفي المحترم والمؤسس على اخلاقيات المهنة، وبكل تأكيد سنخاصم الشعبوية والتقليدانية وسنتصدى لكل فكر يهدم الفعل الديمقراطي والحداثي.

" الوطن 24" تفتح لك أفاق الرأي والتعبير وابداء النقد،في جريدتنا سنكشف خبايا المجتمع، ونسلط الضوء على قضاياكم ومشاكلكم وتوصل صوتك لسلطة القرار...

Scroll to top